6 وصفات لتكبير الثدي وكيفية التعافي من عملية تكبير الثدي - دكتور محمد أبوليلة

6 وصفات لتكبير الثدي وكيفية التعافي من عملية تكبير الثدي

وصفات لتكبير الثدي هي موضوعنا اليوم، يعاني معظم البنات والسيدات من الثدي الصغير في الحجم ولا يستطيعوا ارتداء ما يرغبون به، فالمرأة تتجمل أمام مرآتها من خلال ما يميزها عن الرجل.

وإليك الآن وصفات سريعة لتكبير الثدي.

 6 وصفات لتكبير الثدي

1-تُخلط الحلبة المطحونة بمياه باردة في مدة نص ساعة وبعد ذلك عليكي بإضافة خليط الخميرة الفوري ثم اتركيه يبرد ودلكي الثدي لمدة نص ساعة 3 مرات أسبوعيًا.

2-تُخلط الحلبة المطحونة مع ماء ورد وحمص وقشر برتقال وبعد ذلك أخلطي المكونات واتركيها لتبرد لمدة 10 دقائق.

3-عليك بغلي بذور البرسيم المجفف وزيت العنبر ثم بعد ذلك دلكي الثدي لمدة 45 دقيقة.

4-دلكي الثدي بخليط من زيت جنين القمح لمدة ساعة كاملة.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

5-بذور الشمر تضم مركبات الفلافونويد وهذه المركبات ترفع نسبة الاستروجين وتقوي الأنسجة في منطقة الثدي.

6-البطاطا الحلوة البرية هي من أكثر الطرق التي تساعد على تكبير الثدي.

وصفات لتكبير الثدي
وصفات لتكبير الثدي

وصفات لتكبير الثدي من خلال التمارين

ممارسة التمارين تعمل على تكبير الثدي وأغلب التمارين تعتمد على حركة الذراعين والكتفين، وهذه التمارين تحرك الأنسجة الموجودة في مطنقة الثدي.

المدة الأفضل لممارسة التمرين 30 دقيقة وعليكي بالتأكد من ممارسة التمرين بالطريقة الصحيحة.

كيفية التعافي من عملية تكبير الثدي

إذا كنت تفكر في وصفات لتكبير الثدي ، فمن المحتمل أن يكون لديك الكثير من الأسئلة حول كيف سيبدو شفائك. إلى أي مدى ستكون غير مرتاح؟ كم من الوقت ستحتاج إلى الإقلاع عن العمل؟

تكبير الثدي موجود منذ الستينات. في العقود التي تلت ذلك ، اشتمل التعافي المرتبط عادةً بأدوية الألم المخدرة ، وحصر الضمادات ، وحركة محدودة للأذرع لأيام أو أسابيع بعد الجراحة وأحيانًا حتى التصريفات. على الرغم من أنك قد تعرف شخصًا قد تعافى على هذا الأساس ، فإن الخبر السار هو أنك لست مضطرًا لذلك.

في ممارسته في إنديانابوليس ، يقدم الدكتور بروس فان ناتا تكبير الثدي سريعًا للشفاء ، وهو خطة علاج بعد الجراحة كان أول من ابتكرها صديقه وزميله في الجراحة التجميلية الدكتور جون بي تيبيتس في الثمانينيات والتسعينيات. عندما يخبر الدكتور فان ناتا مرضاه بأنهم سيعودون إلى العمل والأنشطة المنتظمة في اليوم التالي للجراحة ، غالبًا ما يقابل بعض الكفر الأولي. بعد كل شيء ، يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، أليس كذلك؟

يقول فان ناتا: إذا اتبعت هذا البرنامج ، يمكنك بالفعل العودة إلى حياتك: رعاية أطفالك ، والعودة إلى العمل ، وكل تلك الأشياء. نحن نفعل هذا منذ عشرين عامًا ، وهو يعمل “.

عملية تكبير الثدي
عملية تكبير الثدي

القياس يهمك

تشارك فان ناتا عدم الراحة في التعافي وحجم الغرسات  يأتوا جنبًا إلى جنب. كلما كانت الغرسة أكبر ، كلما تمدد عضلات وأنسجة صدرك لاستيعاب الغرسة. لتقليل الانزعاج بعد الجراحة ، يوصي بالالتزام بزراعة تتناسب جيدًا مع قياسات صدرك ، دون أن تصبح كبيرة جدًا.

غرسات كبيرة جدًا للشفاء السريع.

“أولاً وقبل كل شيء، في تكبير الثدي، لن أضع غرسة كبيرة الحجم. هذا أمر حتمي” ، يقول فان ناتا. “إذا كان الجراح يزرع غرسة كبيرة، فأنا لست متأكدًا من  إن مدة التعافي سوف تكون سريعة.

قل لا للأدوية (المخدرة)

بعد الجراحة ، يصف مرضى تكبير الثدي للدكتور فان ناتا 800 ملليغرام من ايبوبروفين ليتم تناولها كل ثماني ساعات في الأيام الخمسة الأولى. يساعد الإيبوبروفين على تخفيف تيبس العضلات دون الآثار الجانبية السلبية العديدة المرتبطة بالعقاقير المخدرة القوية مثل فيكودين ونوركو.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

عندما يأخذ المرضى مسكنات الألم المخدرة بعد جراحة الثدي ، عادة ما ينتهي بهم الأمر بالنوم معظم الليل والنهار ، بصعوبة الحركة أو تغيير الوضع. عندما يبدأون في التحرك بعد عدة أيام ، يجدون أنفسهم متيبسين للغاية ومتقرحين ويحتاجون إلى المزيد من الأدوية.

يؤكد فان ناتا: “لا شيء جيد يأتي من المخدرات”. في الواقع ، تميل هذه الأدوية الموصوفة بشكل شائع أيضًا إلى ترك المرضى يشعرون بالغثيان والإمساك بالإضافة إلى الركود.

الآثار الجانبية السلبية للمخدرات:

  • الغثيان أو القيء
  • اضطراب الجهاز الهضمي
  • اضطرابات في القلب
  • التعرض للصداع

يقول فان ناتا من عملية تكبير الثدي للشفاء السريع: “من الناحية الفنية ، فإن الجراحة هي بالضبط ما سيفعله أي شخص وليس بالامر الصعب، إن الرعاية اللاحقة هي المفتاح”.

عند اكتمال الجراحة، يتم إرسال المريض إلى المنزل لأخذ قيلولة لمدة ساعتين. بعد القيلولة والجرعة الأولى من الإيبوبروفين ، يأتي الحمام بعد ذلك على جدول الأعمال. منذ ذلك الحين ، يُطلب منهم إكمال سلسلة من تمديدات الذراع الممتدة فوق الرأس كل ساعة استيقاظ. يمنع هذا الاستخدام المتواصل لعضلات الذراع والصدر المرضى من الشعور بالصلابة والألم المرتبط باستعادة تكبير الثدي التقليدية.

انتعاش أسرع – تجنب ممارسة الرياضة.

في اليوم نفسه من الجراحة ، يتم تشجيع مرضى فان ناتا على التسوق ، والخروج لتناول العشاء ، وفتح باب السيارة بمفردهم وحتى تنظيف شعرهم.

يشرح فان ناتا: “يبدو الأمر كما لو كنت تمرن”. “إذا لم تقم بتمديد تلك العضلات ، فإنها تصبح مؤلمة وقاسية ومؤلمة. إذا واصلت عدم التحرك أو التمدد ، فإن هذا ألم الكرات الثلجية. هذا بالضبط ما يحدث عندما يربط الجراحون المرضى ويخبرونهم أن يأخذوا الأمر بسهولة ولا يرفعوا أذرعهم. هذا جنون. إنهم بحاجة إلى التمدد “.

في حين أنه يطلب من المرضى الامتناع عن القيام بأي تمارين ضغط أو أي أنشطة عضلات صدرية أخرى شاقة بالمثل ، فإن جميع الأنشطة اليومية العادية الأخرى هي لعبة عادلة. يعود العديد من مرضاه إلى العمل في اليوم التالي.

لماذا لا يقدم المزيد من الجراحين التعافي السريع؟

لا يزال هناك بعض الجراحين الذين يفضلون التعافي التقليدي لفترة أطول لزيادة الثدي. وبدلاً من توجيه مرضاهم لتمديد عضلات الصدر ، فإنهم يحدون من حركة الذراع والعضلات في الأيام والأسابيع التي تلي الجراحة. يخاف الكثير من الجراحين من أن يؤدي التمدد والحركة إلى إثارة النزيف. حسنًا ، نحن نقوم بإجراء مئتي تكبير للثدي سنويًا ، ولا ينزف منها أحد “، يشير فان ناتا. “من الواضح أنها آمنة.”

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

يعتقد فان ناتا أن بعض الجراحين يلتزمون بأساليب التعافي القديمة لمجرد أنها الطريقة التي اتبعوها دائمًا ، وهي تعمل من أجلهم.

تكبير الثدي
تكبير الثدي

خيار الزرع المناسب لك

لا يوجد حجم أو نمط واحد للزرع هو “الأفضل”. لكل امرأة احتياجات جمالية فريدة من نوعها ، وستختلف الزراعة “الصحيحة” اختلافًا كبيرًا من امرأة إلى أخرى. لحسن الحظ ، لديك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بزراعة الثدي اليوم لمساعدتك في الاتصال بمظهرك الجديد. من بين خياراتك للنظر:

نوع الزرع:

هلام مالح أو سيليكون، بما في ذلك غرسات اللثة الجديدة Allergan Natrelle 410 المتماسكة

 

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

الحجم:

سيحدد هذا الحجم الكلي لثدييك

الشكل:

تفضل بعض النساء الغرسات المستديرة ، بينما تفضل أخريات زراعة شكل تشريحي.

تكلفة عملية تكبير الثدي 

دعنا نجيب على هذا السؤال لأنه الأسهل: تختلف تكلفة تكبير الثدي اعتمادًا على مكان إجراء الجراحة. قد يكلف من 8500 دولار إلى 15000 دولار ؛ هناك اختلاف في الأسعار المعروضة اعتمادًا على عدة عوامل، مثل رسوم التخدير ، ورسوم الجراح ، ورسوم المرافق الجراحية ، وتكلفة الملابس بعد الجراحة. يقدم العديد من الجراحين خيارات تمويل إذا كانت ميزانيتك مقيدة للغاية.

 

 

 

تواصل معنا
واتساب فيسبوك انستجرام يوتيوب